أجمل الأماكن في العالم

 


أجمل الأماكن في العالم


أجمل الأماكن في العالم 


هناك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة في العالم التي تُظهر قدرة الله على الخلق والخلق. يحب الكثير من الناس قضاء الإجازات والسفر في الطبيعة الجميلة.

 

 

البقاع الأكثر جمالاً في العالم


* فيما يلي بعض من أجمل المناطق في العالم:

 

الحاجز المرجاني العظيم

الحاجز المرجاني العظيم

يقع الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا ، ويمثل الحاجز المرجاني العظيم حوالي 10٪ من النظام البيئي للشعاب المرجانية في العالم ، وهو أحد أشهر النظم الطبيعية وأكثرها تعقيدًا على وجه الأرض ، بما في ذلك أكثر من 600 جزيرة مكونة من الشعاب المرجانية. أكثر من 100 نوع من قنديل البحر ، وأكثر من 3000 نوع من الرخويات ، و 1625 نوعًا من الأسماك ، وأكثر من 30 نوعًا من الحيتان والدلافين.

 

جبال روكي الصخرية

جبال روكي الصخرية

جبال روكي هي أكبر الجبال في قارة أمريكا الشمالية ، وتمتد منطقة جبال روكي من شمال ألبرتا وكولومبيا البريطانية إلى نيو مكسيكو في الجنوب ، وتتكون من وديان ضيقة وشلالات وبحيرات وحفريات صخرية وتضاريس طبيعية رائعة أخرى، بالإضافة إلى الكهوف الصخرية حيث تحتوي على 4 مجموعات جبلية متجمعة معا.

وادي غلين

وادي غلين

يقع وادي جلين الضيق في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهذا الوادي ناتج عن تآكل مياه نهر كولورادو ويعتبر من أهم الوجهات السياحية ، وهو مقصد لكثير من محبي الطبيعة والجيولوجيين ومحبي الصخور ، إلى جانب المشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى جولات الدفع الرباعي ، هناك العديد من الأنشطة المتاحة في المنطقة المحيطة بالوادي ، مثل ركوب الزوارق وصيد الأسماك والسباحة.

 

 

حقل بذور اللفت

حقل بذور اللفت

تقع حقول بذور اللفت في وادي مقاطعة لوبينج في جنوب الصين ، وتزهر أزهار بذور اللفت في منتصف شهر فبراير من كل عام ، وتحيط بحقول بذور اللفت العديد من المزارع والأراضي الخضراء والتلال والأنهار ، وهناك العديد من الأماكن من مهرجانات الزهور في الولايات المتحدة. في المنطقة ، يقوم آلاف الملايين من الأشخاص بتشغيل سباقات الماراثون في حقولها.

 

جبل روريما

جبل رورايما

يقع جبل رورايما عند تقاطع فنزويلا والبرازيل وغيانا في أمريكا الجنوبية ونظامه البيئي. جبل رورايما هو جبل عملاق ويتميز بأنه مسطح الشكل ، ويتصل الجبل بمنحدرات شاهقة يبلغ ارتفاعها حوالي 400 مترًا، كما أن منطقتها تلقب بالجزيرة العائمة، وما زال العلماء يحاولون تفسير طبيعتها ونظامها البيئي.


شلالات اجوازو

شلالات اجوازو

تعتبر شلالات اجوازو من اجمل الشلالات في العالم لانها تقع على حدود الارجنتين والبرازيل ، فهذه الشلالات تمر عبر احدى الوجهات السياحية التي تجذب الكثير من السائحين لانها تمنح السائحين فرصة لممارسة العديد من التنزه والبدنية أنشطة مثل تسلق الصخور. علاوة على ذلك ، نظرًا للأهمية الثقافية والطبيعية للمنطقة ، فقد تم إدراجها في قائمة التراث العلمي لليونسكو في عام 1984 ، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالطبيعة والهدوء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-